عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الحج بالسعودية سبل تعزيز التعاون

بحث وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، مع وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الدكتور عصام سعد بن سعيد، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال النقل الجوي، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين وآلية التنسيق بينهما.



 

وأكد الوزير، خلال استقباله الدكتور ابن سعيد في مكتبه، اليوم الخميس، على أن قطاع الطيران المدني المصري يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية التي تسهم إسهاماً كبيراً في تطور وتقدم صناعة النقل الجوي بمختلف مجالاته، مشيراً إلى أهمية تفعيل التعاون بما يحقق المصالح الاقتصادية وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

 

وذكرت وزارة الطيران، في بيان، أن الطيار محمد منار رحب في بداية اللقاء بوزير الحج والعمره بالمملكة، وأشار إلى قوة العلاقات بين البلدين وعمقها التاريخي والاستراتيجي الكبير.

 

من جانبه، أكد الدكتور عصام سعد على عمق العلاقات السعودية المصرية، وأهمية عقد جلسة المشاورات في ضوء المصالح المشتركة من خلال التنسيق المبكر وبحث كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مثمنا ما شهده من تطور كبير داخل قطاع الطيران المدني المصري.

 

كما أكد حرص الجانب السعودي على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والشراكة الفعالة مع وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة بما يخدم الطرفين فى مختلف المجالات الخاصة بصناعة النقل الجوي.

 

وأوضح بيان الوزارة، أهدى الطيار محمد منار، في ختام اللقاء، درع الوزارة إلى الدكتور عصام سعد.  وحضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، وسفير السعودية لدى مصر أسامة بن أحمد نقلى، ولفيف من قيادات الوزارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز